n300 موقع
الرئيسية أخـبار الهيبة الرد اتصل بنا
قد يهمك ايضاً
مسلسل-طلقتك-نفسي-الحلقة-40---مصري..
مسلسل طلقتك نفسي الحلقة 40 - مصري..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل طلقتك نفسي الحلقة الحلقة 40 جودة عالية جداً HD - نتمن..

مسلسل-العمارة-الحلقة-1---مصري..
مسلسل العمارة الحلقة 1 - مصري..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل العمارة الحلقة الحلقة 1 جودة عالية جداً HD - نتمنى لك..

مسلسل-قطاع-الطرق--الحلقة-356---مدبلج..
مسلسل قطاع الطرق الحلقة 356 - مدبلج..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل قطاع الطرق مسلسلات تركية الحلقة الحلقة 356 جودة عالية..

مسلسل-الحفرة-الحلقة-275---مدبلج..
مسلسل الحفرة الحلقة 275 - مدبلج..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل الحفرة مسلسلات تركية الحلقة الحلقة 275 جودة عالية جداً..

مسلسل-مسلسل-عروس-بيروت-الجزء-الثاني-الحلقة-45---لبناني..
مسلسل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 45 - لبناني..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الحلقة 45 جودة ع..

مسلسل-الهيبة-4-الرد-الحلقة-30-والاخيرة---لبناني..
مسلسل الهيبة 4 الرد الحلقة 30 والاخيرة - لبناني..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل الهيبة 4 الرد الحلقة الحلقة 30 والاخيرة جودة عالية جد..

مسلسل-مسلسل-عروس-بيروت-الجزء-الثاني-الحلقة-44---لبناني..
مسلسل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 44 - لبناني..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الحلقة 44 جودة ع..

مسلسل-الهيبة-4-الرد-الحلقة-29---لبناني..
مسلسل الهيبة 4 الرد الحلقة 29 - لبناني..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل الهيبة 4 الرد الحلقة الحلقة 29 جودة عالية جداً HD - ن..

مسلسل-مسلسل-عروس-بيروت-الجزء-الثاني-الحلقة-43---لبناني..
مسلسل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 43 - لبناني..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة الحلقة 43 جودة ع..

مسلسل-لكنه-لي-2-الموسم-الثاني-الحلقة-22---مدبلج..
مسلسل لكنه لي 2 الموسم الثاني الحلقة 22 - مدبلج..

موقع N300 يقدم لكم مسلسل لكنه لي 2 الموسم الثاني حصري الحلقة الحلقة 22 جودة عال..

أرسنال يقلب الطاولة على مانشستر ستي ويتأهل لنهائي الكأس

أخر تحديث - 4/23/2017

تأهل فريق أرسنال الى نهائي مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم , وذلك عقب فوزه المثير بنتيجة 2- 1 على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ” ويمبلي ” في نصف نهائي البطولة , ليضرب بذلك أرسنال موعداً مع نظيره فريق تشيلسي في نهائي المسابقة .
بداية الشوط الأول من المباراة كان هادئاً بين الفريقين وسط حذر بين الفريقين , في حين كان فريق مانشستر ستي صاحب الأفضلية والسيطرة على مجريات وسط تراجع من جانب فريق ارسنال الى مناطقه , ففي الدقيقة ” 9 ” مرر سيلفا كرة بينية الى أجويرو الذي كاد أن يسجل من خلالها الهدف الاول لكن المدافع كوسليني أبعد الكرة الى ركنية .
أرسل لاعب أرسنال كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن الدفاع أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 12 ” , ثم أرسل تشامبرلين كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها جيرو برأسه لكنها سهلة عند الحارس , ثم رد فريق مانشستر ستي بكرة عرضية من أجويرو حولها سيلفا برأسه لكن الحارس تشيك أبعدها ببراعة الى ركنية في الدقيقة ” 15 ” .
ألغى الحكم هدفاً لصالح فريق أرسنال عن طريق كوسليني بداعي التسلل , وفي الدقيقة ” 22 ” خرج اللاعب سيلفا مصاباً ودخل بدلاً منه اللاعب سترلينج , وبعدها هدأت المباراة وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب مع إستحواذ لصالح مانشستر سيتي , وفي الدقيقة ” 37 ” استلم أجويرو كرة ودخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة في الشباك الخارجية .
واصل فريق مانشستر سيتي أفضليته النسبية في الشوط الأول وسط تراجع من جانب أرسنال , وفي الدقيقة ” 40 ” مرر ساني كرة عرضية وصلت الى أجويرو الذي سددها في الشباك لكن الحكم ألغى الهدف لأن عرضية ساني تجاوزت خط المرمى رغم أن قرار الحكم ليس صحيحاً لأن الكرة لم تتجاوز الخط , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 0-0 .
بداية الشوط الثاني من المباراة كان سريعاً من كلا الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق أرسنال الذي حاول أن يخطف هدف مبكر في الفترة الثانية يربك من خلاله حسابات مانشستر سيتي إلا أن حارس السيتي كلاوديو برافو أحبط محاولات الجانرز , في حين حاول فريق مانشستر سيتي الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة .
وفي الدقيقة ” 62 ” إستطاع فريق مانشستر ستيي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) وذلك بعد كرة طولية من يايا توريه الى المنطلق أجويرو الذي إنفرد بالحارس بيتر تشيك من منتصف الملعب ثم داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة بطريقة رائعة في مرمى الحارس بيتر تشيك الذي لم يتعامل من إنفراد أجويرو , ليتقدم مان سيتي 1-0 .
ثم كاد أوزيل أن يسجل هدف التعادل بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 71 ” تمكن فريق أرسنال أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( مونريال ) , وذلك بعد كرة عرضية من تشامبرلين من الجانب الأيمن مرت من أمام الجميع ووصلت الى مونريال الذي سدد كرة في مرمى برافو , لتصبح النتيجة 1-1 .
وفي الدقيقة ” 79 ” كاد مان سيتي أن يسجل هدف ثاني عن طريق يايا توريه الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن بيتر تشيك أبعد الكرة بأطراف اصابعه ثم أرتطمت في القائم وبعدها شتتها الدفاع , ثم وقفت العارضة في وجه رأسية فرناندينهو في الدقيقة ” 82 ” , وبعدها خرج اللاعب جيرو ودخل بدلاً منه ويلبيك من جانب أرسنال .
أهدر أرسنال هدف الفوز القاتل عن طريق ويلبيك بعد كرة وصلت له على الجانب الايمن ليتخطى أوتاميندي ويدخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية لكن الكرة ضلت طريق المرمى بشكل غريب جداً في الدقيقة ” 86 ” , مرت الدقائق بعدها وسط محاولات من كلا الفريقين لكن دون خطورة , لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 ويتحكم الفريقين للأشواط الإضافية .
مع بداية الشوط الأول الإضافي , ضغط أرسنال في محاول لتسجيل هدف التقدم , حيث سدد سانشيز كرة قوية لكن الكرة ذهبت الى ركنية , قبل ان يرسل ويلبيك كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء بعدما تلاعب بمدافع السيتي لكن الكرة في أقدام المدافعين , قبل أن يخرج الثنائي فرناندينهو وأجويرو ودخول ديلف وفرناندو في الدقيقة ” 99 ” .
وفي الدقيقة ” 100 ” سجل أرسنال هدف ثاني بعد ضربة حرة مباشرة نفذها أوزيل داخل منطقة الجزاء حولها كوسليني برأسه الى ويلبيك لكنه فشل في تحويلها الشباك لتصل الى ( أليكسس سانشيز ) الذي وضعها في الشباك , ثم كاد الستي أن يسجل التعادل بعد عرضية من سترلينج كاد هولدينج أن يحولها في مرماه لكنها الى ركنية .
أجرى مدرب أرسنال تبديل بخروج اللاعب تشامبرلين ودخول اللاعب بيليرين في الدقيقة ” 115 ” , وبعدها كاد فريق أرسنال أن يسجل هدف ثالث عن طريق اللاعب داني ويلبيك إثر عرضية من أوزيل من الجانب الأيمن حولها ويلبيك برأسه لكن الكرة بجوار المرمى بطريقة غريبة جداً , لينتهي الشوط الأول الإضافي بتقدم فريق أرسنال بنتيجة 2-1 .
مع بداية الشوط الثاني الإضافي , خرج سترلينج ودخل بدلاً منه إيهياناتشو من جانب السيتي , وفي الدقيقة ” 120 ” كاد السيتي أن يسجل هدف التعادل بعد هجمة سريعة ليمرر دي بروين كرة الى ديلف الذي سدد كرة لكن بيليرين تدخل في اللحظة الأخيرة وتمر الكرة بجوار المرمى الى ركنية كاد من خلال إيهياناتشو أن يحولها الشباك لكن الكرة بجوار المرمى .
سدد دي بروين كرة قوية أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت أمام المرمى في الدقيقة ” 125 ” , كثف فريق مانشستر ستي محاولاته في الدقائق الاخيرة على أمل تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتلحيث سدد توريه كرة مقوسة لكنها بجوار المرمى , ثم خرج أوزيل ودخل كوكلين , لينتهي بعدها اللقاء بفوز أرسنال 2-1 وتأهل الى المباراة النهائية .